مراجعة Adsterra: الإعداد ، إيجابيات وسلبيات ، نتائج
مقدمة
في مراجعة Adsterra هذه ، سنوضح لك كيف يمكن لشبكة إعلانية أن تحقق لك 416٪ من إنفاق إعلانك في 10 أيام (أو أقل) بأقل جهد من جانبك.
Adsterra عبارة عن شبكة إعلانية جديدة ونابضة بالحياة تم ضبطها بدقة لتعمل وفقًا لأحدث العروض التابعة.
إنه سلس وسهل الاستخدام وهو الطريقة المثلى للوصول إلى جمهور متحمس يتحول كالمجانين لجميع أنواع العروض.
في مراجعة Adsterra هذه ، سنلقي نظرة على كيفية انفجار النظام الأساسي ليكون النجاح الذي حققته اليوم ، جنبًا إلى جنب مع نظرة عامة موجزة عن الإحصائيات والأرقام الرئيسية ، قبل أن نعرض لك دراسة خطوة بخطوة حول كيفية يمكن استخدام Adsterra للفوز بالجائزة الكبرى.
يبدو جيدا؟
رائع ، دعنا نصل إليها!
القطاعات والعروض وأشكال الإعلانات
- شبكات VPN
- اليانصيب
- الاشتراكات
- الألعاب
- عمليات تثبيت التطبيق
- التعارف
- برمجة
- الثنائية
- الإضافات
- مضاد للفيروسات
- جدوى
- القمار
تحقق من أفضل العروض التي يمكنك تقديمها.
جنبًا إلى جنب مع إعلانات Popunder ، يدعم Adsterra أيضًا:
- الإعلانات الأصلية
- شريط التواصل الاجتماعي (والذي يتضمن ميزة الدفع داخل الصفحة وإشعارات الرموز والتصميمات المخصصة)
- لافتات (عرض)
- واسع (فيديو)
نصيحة: جرب أشكال الإعلانات المختلفة لحملاتك لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء لعروضك.
تمويل حسابك
الحد الأدنى لقيمة الإيداع في Adsterra هو 100 دولار.
تشمل طرق الدفع المقبولة Paxum و WebMoney و Visa و MasterCard و UnionPay.
يمكنك أيضًا إجراء الدفع عند الطلب عن طريق التحويل البنكي والرأسمالي.
ستتمكن من رؤية سجل الدفع الخاص بك وتحميل أي مستندات مطلوبة من هذه الصفحة.
هل تريد رمزًا ترويجيًا لمساعدتك على البدء؟
استخدم EB3VXLBN في قسم الرمز الترويجي للدفع للحصول على مكافأة قدرها 50 دولارًا على رصيدك.
ستحصل على 50 دولارًا بعد إيداع 150 دولارًا في رصيدك.
ملاحظة: هذا الرمز الترويجي متاح حتى 31 مايو 2022.
يدعم
الدعم الذي تحصل عليه من Adsterra رائع جدًا.
لن يساعدوك فقط في تعديل حملاتك ، بل سيكونون قادرين أيضًا على إعطائك بعض المعرفة الداخلية التي ستجعلك
مربحة من البداية.
تتضمن شبكة الدعم:
- دردشة مباشرة
- سكايب
- بريد الالكتروني
- ملفات مساعدة وإرشادات شاملة
سواء كنت جديدًا وبدأت للتو أو تحتاج إلى مساعدة في إدارة الأحجام الكبيرة ، فإن Adsterra هو فريق رائع تحت تصرفك.
لماذا Adsterra؟
Adsterra هي شبكة إعلانات عالمية تأسست في عام 2013 من قبل فريق من المسوقين ومشرفي المواقع التابعين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هذا المجال.
يخدم أكثر من 1 مليار انطباع يوميًا. الأمر الرائع في شبكة الإعلانات ، وأحد الأشياء التي تجعلها جذابة للغاية للشركات التابعة ، هو التركيز على حملات تسويق CPA.
عندما يتعلق الأمر بجني الأرباح باستخدام VPN ، والمرافق ، والاشتراكات ، واليانصيب ، والمواعدة - جنبًا إلى جنب مع الكثير من القطاعات الأخرى - ستجد صعوبة في التغلب عليها.
إنها أيضًا واحدة من شبكات الإعلانات القليلة التي تنشر دراسات حالة محدثة تُظهر بالضبط كيف تقوم الشركات التابعة الكبرى بصنع البنوك من خلال النظام الأساسي.
نصيحة إضافية: يمكنك استخدام هذه كمخطط لأفضل العروض ، لذلك ستقضي وقتًا أقل في اختبار المياه بنفسك.
وإذا كنت تحب التحدي ، فيمكنك حتى الحصول على مكافأة قدرها 200 دولار إذا ظهرت قصة نجاحك على المدونة!
أدى هذا التركيز على التسويق بالعمولة والنهج الشفاف للأعمال التجارية بسرعة إلى الإشادة بـ Adsterra كواحدة من أفضل المنصات من نوعها في الصناعة.
إنهم يتخذون إجراءات جادة لاكتشاف ومنع ومكافحة الاحتيال والخداع. يتم فحص كل موقع وحملة بدقة قبل الموافقة عليها من خلال برامج الأمان الداخلية وحلول الأطراف الثالثة الموثوقة والمراجعة البشرية.
لذلك دعونا نقفز إلى الأمام لنلقي نظرة على أرقام اليوم ونرى كيف يترجم كل هذا إلى إحصائيات من العالم الحقيقي.
Adsterra بالأرقام والحقائق:
- 30+ مليار انطباع / شهر ؛
- تغطية 248 جيو (عالمي) ؛
- 111 ألف + حملة ناجحة
- 18K + ناشرون مباشرون ؛
- 12K + معلن ؛
- 8K + العلامات التجارية والشركات التابعة والوكالات الإعلامية والشبكات الإعلانية ؛
- جميع نماذج الدفع متوفرة: CPM ، CPC ، CPA ، CPI ، CPL ، RTB ، RevShare ؛
- أشكال الإعلانات وأنظمة الدفع المختلفة ؛
- سهولة تكامل API ؛
- نظام معقد متعدد الخطوات لحماية الشركاء من حركة المرور غير المناسبة ؛
- مخزون الاستهداف الكامل بما في ذلك المخزون النادر (على سبيل المثال ، إصدارات المستعرض ، إصدارات نظام التشغيل ، الناقل ، استهداف IP) ؛
- إعادة الاستهداف.
نهج رعاية شركاء Adsterra
تشتهر Adsterra أيضًا بنهج يتمحور حول العميل. وهي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:
- منصة خدمة ذاتية بديهية مع إعداد آلي ؛
- 24/7 دعم الدردشة الحية متعدد اللغات ؛
- رؤى شخصية حول شكل الإعلان و / أو الإعدادات الأكثر فاعلية ؛
- فرصة للعمل مع مدير شخصي.
يكمل جميع مديري Adsterra دورة "نهج رعاية شركاء Adsterra" الفريدة للشركة. إنهم يؤمنون بأن العملاء هم شركاؤهم على قدم المساواة ، وهذا الاستثمار في علاقات طويلة الأمد معهم أمر مهم. إنهم مدربون أيضًا على مساعدتك بأي طريقة ممكنة - وهم مستعدون أيضًا لمشاركة التصميمات التي ثبت أنها تتحول في مجال عملك.
تتيح الوظيفة الحالية لمنصة الخدمة الذاتية إمكانية تشغيل الحملات بدون مدير. ومع ذلك ، في أي وقت تشعر فيه بالحاجة إلى واحد - فهم دائمًا هنا لمساعدتك.
لذلك دعونا نتعمق في تفاصيل كيفية استخدام Adsterra لإعداد حملتك الخاصة باستخدام دراسة حالة خاصة بنا ومعرفة كيف حققنا ربحًا قدره 715.5 دولارًا في أقل من 10 أيام ، بميزانية ابتدائية قدرها 171.70 دولارًا فقط
الابتداء على Adsterra
أولاً ، ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد.
لذا توجه إلى Adsterra الآن وانقر على رابط التسجيل في الأعلى .
أو ، إذا كنت تفضل قراءة كيفية قيامنا بذلك أولاً وإنشاء حسابك لاحقًا ، فلا بأس بذلك أيضًا.
نصيحة: استخدم حساب messenger نشطًا حتى تتمكن من الاتصال بمدير حساب الشبكة. إنها إحدى مزايا الانتماء إلى الشبكة ويمكنها تسريع العملية نيابةً عنك ، حتى تتمكن من البدء في إنشاء بنك على الفور.
من الأشياء التي نحبها في Adsterra البساطة الأنيقة لعملية الاشتراك.
من التأكيد إلى البريد الإلكتروني الترحيبي ، إلى إنشاء حملتي الأولى ، شعرت دائمًا أنني في أيد أمينة.
هذا جدير بالذكر لأنه مع Adsterra ، ليست الرسائل فقط جيدة ؛ إنها التجربة بأكملها من البداية إلى النهاية.
لذلك دعونا نبدأ!
شاشة الترحيب
ستجد هنا أدلة فيديو الإعداد وطريقة بسيطة من 3 خطوات لبدء عرض إعلاناتك.
الخطوة 1: اختر طريقة الدفع وقم بتعبئة رصيدك ؛
الخطوة 2: قم بإنشاء حملة بنفسك أو بمساعدة المدير ؛
الخطوة 3: قم بإعداد متتبع التحويل الخاص بك.
سننتقل إلى كل خطوة من هذه الخطوات بمزيد من التفصيل لاحقًا ، ولكن يمكن العثور على أحد الأشياء الرائعة حول شاشة الترحيب في قسم "كيفية البدء في الحصول على حركة المرور" في الجزء العلوي مباشرةً.
قد تسأل "لماذا؟"
السبب بسيط: على الرغم من أن Adsterra عبارة عن منصة خدمة ذاتية (SSP) إلا أنها لا تأخذ أموالك وتتركك معلقًا.
ستحصل على الدعم الكامل من مدير الحساب الشخصي الذي سيساعد في تطوير حلول مخصصة ويزودك بمشورة الخبراء لتحسين أداء حملتك.
سيساعدونك في تحديد العروض والقطاعات التي يمكن أن تمنحك أفضل النتائج ، لذا تأكد من عدم تخطي هذا القسم والاتصال بمدير حسابك على الفور!
هل تحتاج إلى مزيد من النصائح حول كيفية عمل برنامج SSP؟
اسحب علامة التبويب المنبثقة في نافذة المتصفح بمجرد تسجيل الدخول وفويلا! سيظهر دليل كامل مفصل خطوة بخطوة حول كيفية إعادة تعبئة رصيد حسابك وإنشاء الحملات وإدارتها وتعديلها.
يمكنك أيضًا فتح قائمة خارج اللوحة القماشية والتي ستمنحك عرضًا من أعلى لأسفل لأقسام الموقع المختلفة.
يمنحك هذا الوصول من كل شيء إلى إنشاء الحملة والإحصائيات والتتبع والإعدادات ، بحيث يمكنك التنقل عبر النظام الأساسي مثل المحترفين.
العرض
في هذا الاستعراض ، حصلنا على عرض يانصيب SOI رائع ، وهو أمازون المعروف.
سنحاول العمل مع عرض على المستوى 1 GEO - إيطاليا. العرض بسيط للغاية ومضروب. دعونا نرى كيف سيتصرف على شكل شريط التواصل الاجتماعي وما إذا كنت سأتمكن من تحقيق ربح في فترة زمنية قصيرة.
العرض نفسه عبارة عن مسح صغير من 3 أسئلة ، يطلب في النهاية من المستخدمين إدخال بياناتهم وبريدهم الإلكتروني ، لذلك كل شيء بسيط للغاية.
الشيء الوحيد المثير للقلق في الحال - دفع 0.8 دولار لتسجيل SOI ، مما يعني أن المستخدمين ليسوا متحمسين جدًا لملء الاستبيان ويمكننا بسهولة أن نفشل ونفشل.
لقطة من الهبوط النهائي:
إستراتيجية
عند التعامل مع جيو المعقدة والمرهقة ، لا تنس التحقق من كل التفاصيل مع مديرك.
تذكر أن المدير نفسه يستفيد إذا كنت تربح المال. بعد التحقق مع المدير بشأن المنافسين ومدى تعقيد GEO ، قررت إجراء اختبارات أولية بميزانية صغيرة للتأكد من أن كل شيء يعمل ، سواء كان علي إرفاق برنامج prelander الخاص بي أو أن المسح كافٍ لإيقاف الروبوتات المحتملة ، وما إلى ذلك.
يجب أن أحذرك مسبقًا من أن الاستهداف الضيق جدًا يحرمك من بعض الزيارات. تأكد من إجراء الاختبارات مسبقًا والتجربة.
المبدعين
كما قلت سابقًا - لم تكن هناك حاجة إلى prelander ، كان الاستطلاع جيدًا جدًا في صد هجوم الروبوت وحصلت على تحويلات نظيفة جدًا لهذا النوع من العرض.
بالنسبة للمبدعين - من الجدير بالذكر أنني واجهت مشكلة صغيرة معهم ، لأنني لم أستطع فهم ما هو الأفضل.
ولكن كما تعلم ، كانت الإجابة موجودة دائمًا بالنسبة لي ولم يكن عليّ أن أفكر كثيرًا ، وأعيد اختراع العجلة.
ضع في اعتبارك أنه لفهم نجاح أو فشل تصميم إعلاني ، فإنك تحتاج إلى إجراء اختبارات أولية (من الناحية المثالية - عدة مرات) للتأكد أخيرًا من أن كل شيء يعمل بشكل جيد وأن التصميمات تتمتع بنسبة نقر إلى ظهور عالية.
انظر ، أمثلة على تصميماتي التي عملت بشكل جيد:
(السحب على جائزة أمازون! اربح بطاقة بقيمة 500 دولار! شارك)
(اربح الجوائز! شارك في السحب!)
أنصحك بعدم المبالغة في استخدام شعارات أمازون وغيرها من التضليل ، وإلا فإنك تخاطر بفقدان بعض حركة المرور الخاصة بك. كما قلت من قبل ، تعد صناديق الجوائز والمكالمات لدخول سحوبات الجوائز وما إلى ذلك رائعة.
أذهب خلفها ! 🙂
إنشاء حملتك الأولى على Adsterra
لذا ، بدلاً من توجيهك خلال عملية إنشاء الحملة ، سأنتقل إلى استخدام عرض الاختبار المباشر حتى تتمكن من متابعة كيفية إعداد المحترفين للأشياء بالضبط.
ولكن - قبل أن أفعل ذلك - سترى من الصورة أدناه أنك ستحتاج إلى زيادة رصيدك في حسابك.
الأمر متروك لك إذا قمت بذلك قبل أو بعد إعداد الأشياء ، ولكنك ستحتاج إلى إيداع الحد الأدنى لقيمة 100 دولار على الأقل قبل أن تتمكن من بدء حملة.
نظرًا لأنني حريص على إجراء العملية معك ، سأترك مناقشة طرق الدفع حتى وقت لاحق ، ولكن إذا كنت تريد الذهاب وإيداع بعض الأموال قبل العودة لقراءة بقية المقال ، فهذا هو الوقت المناسب الآن.
انطلق وانقر على زر إنشاء حملة.
هنا حيث يحدث السحر!
دعنا ننتقل إلى كل حقل من حقول البيانات المطلوبة لإعداد حملاتك.
الإعداد العام
اسم الحملة: أدخلنا هنا "مسابقات يانصيب".
نوع الاتصال: يمكنك النقر بين خيارات حركة مرور 3G و Wi-Fi فقط. بالنسبة لهذا العرض ، اخترنا "كل حركة المرور" ولكن قد ترغب في اختيار شبكة Wi-Fi فقط ، إذا كان جهاز الهبوط الخاص بك يتطلب نطاقًا تردديًا عاليًا.
نوع التسعير: يسمح Adsterra بنماذج تسعير CPM أو CPA أو CPC. بعد استجواب المدير والاختبارات الأولية ، قررت البدء في القيادة. من واقع خبرتي في التنسيق ، اخترت تكلفة النقرة بمعدل 0.004 دولار / نقرة (أظهرت الاختبارات الأولية أنه لا يمكن استخدام الحد الأدنى من السعر - فكل حركة المرور الجيدة يسرقها المنافسون).
فئة الوحدة الإعلانية: Popunder و Native banner و Social Bar. بالنسبة لهذا العرض ، أردت اختبار تنسيق Social Bar.
نوع حركة المرور: التيار الرئيسي + غير السائد
عنوان URL للهبوط: يوصى باستخدام المجالات التي تغرس الثقة في المستخدم. على سبيل المثال ، تميل المجالات مثل "win.prize-now.club" إلى أن يكون لديها احتمالية أعلى للتحويل مقارنة بالمجالات مثل "trk.sdkfshfhkhsfshdufds.xyz" التي يستخدمها عادةً مرسلو البريد العشوائي.
تنسيق الجهاز: سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. اختار المعلن العمل مع حركة مرور الهاتف المحمول حصريًا ، وفقًا للتوصيات الواردة في صفحة العرض. هناك الكثير من الأدلة المفيدة حول استراتيجيات التسويق بالعمولة لكل من حركة المرور على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب والتي يمكنك قراءتها لتحديد الإستراتيجية. أحد الأسباب الأخرى التي قد تجعلك ترغب في فصل مصادر حركة المرور الخاصة بك هو أن تظل مستهدفًا بشكل أكبر في حملاتك.
الدول: اختار المعلن إيطاليا (IT). يسمح لك Adsterra بتحديد بلد يدويًا أو استخدام المدخلات المجمعة للعديد من GEOs.
حد الميزانية: يمكنك تخصيص ميزانية اختبارية لمعرفة كيفية أداء الحملة قبل إسقاط مجموعة كبيرة من النقود.
البدء: ابدأ فور الموافقة ، في وقت محدد أو اتركه غير نشط.
الاستهداف
نظام التشغيل: حدد نظام التشغيل الذي تريد استهدافه.
المتصفح: أي متصفحات تريد استهدافها.
لغة المتصفح: أية لغات محددة تريد استهدافها. إنه مفيد بشكل خاص للوصول إلى المغتربين في الخارج.
الناقل: استهدف مشغلي شبكة معينين.
السد والحدود
تحديد عدد مرات الظهور : حدود مرات الظهور لكل مستخدم.
الحدود: حدود الميزانية خلال إطار زمني.
إعدادات متقدمة
القائمة السوداء: استخدم القوائم السوداء لاستبعاد المواضع من حملتك.
استهداف نطاق IP: تضمين أو استبعاد مجموعة من نطاقات IP - يساعدك على استهداف مناطق معينة من البلدان.
إليك لقطة شاشة لمعاينة كيف بدت الحملة بعد إعداد كل شيء:
نصيحة: إحدى الميزات الرائعة لبرنامج Adsterra هي أداة تقدير الزيارات الذكية المتوفرة لنماذج تسعير تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور. استخدم هذا لمعرفة الحجم التقريبي لمرات الظهور / اليوم بناءً على إعدادات حملاتك ونشاط المنافسين.
تتبع الروابط الخاصة بك
يعد إعداد روابط التتبع الخاصة بك هو سر النجاح في أي حملة تسويقية.
لماذا ا؟
لأنه بدون روابط تتبع دقيقة ومنظمة بشكل صحيح ، يكاد يكون من المستحيل أن تظل مربحًا على المدى الطويل.
اقرأ أيضًا: أفضل برامج التتبع التابعة
يمكنك التفكير في هذا على أنه مكافئ لأخذ طعنة جامحة في الظلام حول عدد الأميال التي تقطعها سيارتك لكل جالون أو تخمين عدد الكرات الزجاجية الموجودة في جرة من كل شكل ولون وحجم.
إذا تُركت دون رادع ، عاجلاً أم آجلاً ، ستجد نفسك محاصرًا في منتصف اللامكان أو ينتهي بك الأمر برمي الأموال دون داع.
يساعدك التتبع على التحكم في حملاتك واتخاذ قرارات ذكية حول كيفية تخصيص مواردك. ويتم ذلك من خلال تزويدك بتحليل مفصل للمواقع الإعلانية ومصادر الزيارات التي تحقق أفضل أداء لك.
ليس لديك حتى الآن تعقب؟
انتقل إلى أصدقائنا في Voluum وسنوفر لك خصمًا مذهلاً بنسبة 25٪ على أفضل البرامج المتاحة حاليًا.
لدى Adsterra نموذج تسعير CPA - جنبًا إلى جنب مع CPM و CPC و CPL و CPO و CPI (PPI) - والذي لن تتمكن من استخدامه إلا إذا قمت بإعداد متتبعك مسبقًا ، حيث لن تتمكن من رؤيته التحويلات المطلوبة لإرسال حركة المرور.
إذن ، إليك كيفية إعداد التتبع الخاص بك في 4 خطوات سهلة:
- اختر نوع إعادة النشر الذي تريده - يمكن أن يكون ذلك بسيطًا لإعادة النشر أو إعادة نشر بسيطة باستخدام متغير عائد أو إعادة إعادة إرسال معقدة مع تحويل العملة. يتم استخدام آخر عملة إذا كنت تعمل بعملات أخرى غير الدولار الأمريكي.
- اختر نظام التتبع الخاص بك - نوصي باستخدام Voluum ، متتبع الإعلانات الرائد. ومع ذلك ، يمكنك التحقق من قائمتنا لأفضل أجهزة التتبع .
- إنشاء إعادة النشر وإعداده على نظام التتبع الخاص بك.
- اختبر عرضك باستخدام الأداة المدمجة المتوفرة. المعرّف الفرعي للتحويل لـ Adsterra هو ## SUB_ID_SHORT (إجراء) ## ويجب تضمين هذا مع الرابط. يوصى أيضًا باستخدام ## PLACEMENT_ID ## حتى تتمكن من تتبع حركة المرور من مصادر مختلفة.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في هذا الأمر ، فاتصل بمدير حسابك في Adsterra الذي سيرشدك خلال العملية.
تحسين حملتك
والآن بعد أن تم إحكام صواميل ومسامير حملتك ، فقد حان الوقت لتعديل الإعدادات لزيادة إمكانات الأداء إلى أقصى حد.
هذا موضوع ضخم للمناقشة ويغطي كل شيء من كتابة عناوين الإعلانات القاتلة إلى اختبار أزرار CTA على صفحتك المقصودة.
لهذه الحملة ، تم استخدام إستراتيجيتين رئيسيتين للتحسين.
رقم 1 (القائمة السوداء والقائمة البيضاء)
المسح رائع بالتأكيد. لكن يجب أن تحمي نفسك من الروبوتات مقدمًا ، ولهذا السبب قمنا بإنشاء قوائم سوداء. يتم حظر مواقع ISP الخاصة بالأسواق الكبيرة والمواقع الأخرى المشابهة على الفور ، فهي تساعد كثيرًا في مواجهة طوفان الروبوتات.
هل وجدت موقعًا رائعًا؟
قم بإضافته إلى القائمة البيضاء وقم بعمل حملة منفصلة ، مع المواضع التي تظهر بشكل جيد.
هذا لراحتك أثناء العمل بعد كل شيء. والأفضل من ذلك ، إذا كنت تستخدم الميزة مع عروض أسعار مخصصة للمواضع المحددة.
# 2 (إضافة تصميمات)
نعم ، سيتعين عليك العمل بجد مرة أخرى. كما تظهر الممارسة ، فإن التصميمات في عمليات المسح تنفد بسرعة كبيرة وعليك دائمًا ابتكار شيء جديد.
أعرف كم هو صعب ومرهق ، لكننا نجني المال هنا ، أليس كذلك؟
تأكد من إجراء اختبارات مختلفة ومقاربات مختلفة مسبقًا ، فمن المهم أن تفهم مسبقًا أفضل تصميمات الإعلانات.
التحسين اللاحق
إذن ، إلى أي مدى تتوقع أداء حملتك جيدًا بعد إجراء جميع التعديلات التي تريدها وهي تصدر صوت خرخرة مثل Lambo مضبوطة بدقة؟
حسنًا ، الحقيقة هي أن هذا يعتمد على عدد من العوامل.
ولكن ، مع مرور الوقت ، كلما جمعت المزيد من البيانات حول القطاعات والعروض ذات الأداء الأفضل مع مصادر الزيارات الفردية وأشكال الإعلانات ، ستزداد ثقتك بنفسك وفي الأرباح.
تحقق من مدونة Adsterra للحصول على دراسات الحالة الواقعية مع عائد استثمار لذيذ من شأنه أن يمنحك طعمًا لما يمكن تحقيقه.
دعنا نلقي نظرة على نتائج الحملة الإعلانية التي كنا نتابعها حتى الآن:
حركة المرور: Social Bar by Adsterra.com
العرض: اليانصيب كل حركة المرور
الفترة: 01.04.2021 - 10.04.2021
GEO: إيطاليا (إيطاليا)
أنفق: $ 171.70.000
الدخل: 887.20 دولار
الربح: 715.5 دولار
عائد الاستثمار: 416٪
لذلك مع الحد الأدنى من الاختبار والتحسين ، وميزانية اختبارية تبلغ 171.70 دولارًا فقط ، حققت هذه الحملة صافي دخل قدره 887.20 دولارًا بإجمالي ربح قدره 715.5 دولارًا.
أستطيع أن أقول إنني لم أتفاجأ تقريبًا بهذه النتيجة. كل شيء يعمل كالساعة ، إذا تم إعداد الخطة.
كما ترون ، مثل هذه العروض على أوروبا - إنها تعمل تمامًا: خذهم ، اختبرهم ، الأمر كله متروك لك.
هل يمكنك تحسين هذه الحملة بشكل أكبر لتحقيق نتائج أفضل؟
قطعاً!
النقطة المهمة هي أن Adsterra ظهر كمصدر زيارات مربح لعرض اليانصيب هذا وأسفر عن هامش ربح إيجابي لا يمكن إلا أن يكون شيئًا جيدًا.
أخيرًا ، تعد عمليات المسح نوعًا بسيطًا من العرض.
ومع ذلك ، فإنهم يعانون من العيب المتمثل في أنهم يمكن أن يصبحوا عفا عليها الزمن بسرعة كبيرة.
يفقد المستخدمون الاهتمام بسرعة ، ولذلك يجب إيقاف الحملة بعد وقت قصير من إطلاقها.
هذا يجعل القياس صعبًا.
أيضًا ، لا تنس التفكير مليًا في مركبات ما قبل الهبوط!
نصيحة: تأمل قبل تلقي عروض cc-submit المعقدة ، حيث لن تتمكن على الأرجح من تجاوز منافسيك وقد تنزلق الحملة إلى عائد استثمار سلبي. وهو أمر سيء! لا تنس أيضًا اختبار الحملات والإعدادات والتصميمات. وتأكد من التواصل مع مديرك ، فهم دائمًا مفيدون وأكثر استجابة.
حظا طيبا وفقك الله!
حكم Adsterra
Adsterra هو مكان رائع لبدء المسوقين الجدد ، والتركيز على العروض التابعة وحركة التحويل العالية هي صيغة رابحة.
هل يمكن أن يكونوا أفضل؟
كما هو الحال مع جميع شبكات الإعلانات ، تعد جودة الناشرين ضرورية لتحقيق الربح.
بعد كل شيء ، من يريد العمل مع المواقع ذات حجم حركة المرور المنخفض والجمهور الذي لا يتناسب مع عروضك.
ومع ذلك ، يقوم Adsterra بعمل رائع في الحفاظ على ناشرين ذوي جودة عالية ، ولكن قد تؤدي بعض المواقع الأصغر حجمًا وتحويلات أقل من بعض جيو.
الايجابيات
- اختيار جيد لأشكال الإعلانات ؛
- يمكن تشغيل العروض مع حركة المرور غير السائدة ؛
- خيارات استهداف رائعة ؛
- رعاية دعم العملاء ؛
- الكثير من مصادر التمويل ؛
- تغطية عالمية.
سلبيات
- تحتاج بعض طرق الدفع إلى تأكيد مستندي ؛
- لا استهداف ديموغرافي حتى الآن.
افكار اخيرة
Adsterra هي شبكة رائعة للمسوقين الرقميين الذين يركزون على العروض التابعة.
إنهم يعرفون المساحة جيدًا ولديهم سنوات من الخبرة في جعل هذه الأنواع من العروض ناجحة.
SSP سهل الاستخدام ، وهناك أكثر من دعم كافٍ متاح إذا كنت في حاجة إليه.
بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود حد أدنى منخفض للإيداع (وزيادة 50 دولارًا على حسابك ، إذا كنت تستخدم رمز التفعيل الخاص بنا) ، فهناك عائق منخفض جدًا للدخول ، حتى بالنسبة للشركات التابعة الجديدة.
فما تنتظرون؟
انقر فوق الرابط أدناه لبدء اختبار حملاتك الخاصة اليوم ، واضرب أموالك بالأرقام على الفور!